اخبار السيارات

كيا K4 2025 جديدة كلياً أكبر قليلاً من سيراتو

هذه أول صور رسمية نُشرت على الانترنت تُظهر شكل سيارة كيا K4 2025 جديدة كلياً ، قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي بعد أسبوع من الآن إن شاء الله .

سنعرفكم اليوم على شكل أجدد سيارات كيا 2025 السيدان التي تمثل فئة أكبر قليلاً من كيا K3 ( كيا سيراتو أو كيا فورتي ) وأصغر من كيا K5 ( الاسم البديل عن كيا اوبتيما ) .

كيا K4 2025

سنكشف لكم عن شكل السيارة الجديدة فقط ، نظراً لعدم توفر المواصفات الفنية بعد ، حيث شاركت كيا صوراً رسمية تكشف بها عن تصميم سيارتها السيدان المدمجة الجديدة قبل ظهورها العام لأول مرة في 27 مارس الحالي ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2024 .

مجموعة صور سيارة كيا K4 2025 جديدة كلياً :

تعتبر كيا كيه 4 ( Kia K4 ) أجدد سيارات كيا 2025 السيدان ، وتحمل من الخارج تصميم مستمد من شقيقتها سيارة K3 الأصغر حجماً منها ، والتي تحل محل سيارة كيا ريو ولكن ليس في الولايات المتحدة الأمريكي حيث تقوم كيا بالتخلص التدريجي من سيارة السيدان ذات المستوى المبتدئ .

يبدو أن سيارة K4 الجديدة أكبر حجماً من سيارة كيا سيراتو ، وعلى الرغم من أنها تحتوي على خط سقف متعرج ، إلا أنها لا تزال سيارة سيدان تحمل غطاء صندوق خلفي مستلهم بعض الشيء من سيارات الكروس أوفر ، كما تم دمج مقابض الأبواب الخلفية في الدعامة حيث يكون ربع الزجاج أكبر بكثير مما كان عليه في سيارة سيراتو ، كما تبدو الأبواب الخلفية أطول ، مما يشير إلى أن سيارة K4 الجديدة هي سيارة أكبر .

كيا 2025

وصولاً إلى داخلية أجدد سيارات كيا 2025 نلاحظ التصميم الداخلي باللون الأزرق المخضر ، يُطلق عليه اسم Slate Green ، ولكن سيتم تقديم سيارة السيدان المدمجة أيضًا مع ألوان داخلية أخرى من Canyon Brown وOnyx Black وMedium Gray .

داخلية كيا K4 2025

كما أن سيارة كيا K4 2025 جديدة كلياً حصلت على إعداد الشاشة المزدوجة ، لا يزال لديك الكثير من عناصر التحكم القديمة لضبط إعدادات المناخ ومستوى الصوت ، إلى جانب اختصارات التنقل والوسائط والوظائف الأخرى المستخدمة كثيراً في السيارات العملية ، ويوجد فوق مقبض الباب الموجود على جانب السائق أزرار للمقعد الأمامي المدفأ والتهوية بالإضافة إلى عجلة القيادة المدفأة ، ويتمتع الراكب الأمامي أيضاً بمقعد قابل للتدفئة والتهوية على ثلاث مراحل .

يبدو أن سيارة كيا كيه 4 2025 تحتوي على شاشة عرض رأسية على الزجاج ( head-up display ) ، والعديد من منافذ USB ، ومقبس 12 فولت 180 واط ، وزر وضعية القيادة على المقود ، إذا كنت تريد الاعتماد بشكل أقل على شاشة اللمس ، فهناك وحدة تحكم دوارة أسفل الشاشة .

ومن المقرر أن يتم طرح سيارة K4 للبيع في وقت لاحق من هذا العام بعد ظهورها لأول مرة الأسبوع المقبل في معرض نيويورك للسيارات 2024 إن شاء الله .

إغلاق