اخبار السيارات

كيا EV9 GT رُصدت في السر وهي تجري اختبارت سرية على حلبة نوربورغرينغ

نُشرت على الانترنت مجموعة من الصور التي تُظهر نسخة اختبارية من سيارة كيا EV9 GT وهي تختبر سرعتها في المكان المناسب لتسجيل الأرقام على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا .

نود في البداية تذكير متابعي عرب جي تي الأوفياء بأن طراز EV9 2024 حصد مؤخراً على لقب أفضل سيارة كهربائية لعام 2024 وأفضل سيارة في 2024 ضمن جوائز سيارة العام العالمية (WCOTY) على هامش فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات 2024 الذي أقيمت فعالياته خلال شهر مارس الماضي .

تعرف-على-السيارة-الكهربائية-العالمية-لعام-2024

 

ولمن لا يعمل تمثل سيارة EV9 فئة SUV كهربائية بالكامل مع 3 صفوف من كراسي الركاب ، وتم تقديمها بخيارين من الفئات حالياً ، ولكن الصور الجديد ترصد نسخة GT رياضية من هذه السيارة العائلية الكهربائية الجديدة .

مجموعة صور سيارة كيا EV9 GT بنسخة التجارب :

يضيف حرفين جي تي ( GT ) البسيطان على اسم هذه السيارة زيادة الأداء ، ومع زيادة الأداء يأتي تصميم أكثر جاذبية وهو شكل هجومي ورياضي أكثر مع ظهور بعض عناصر التصميم المرتبطة بالإنتاج التجاري القادم ، يمكننا رؤية اللون الأخضر الليموني على البريك كاليبرز في العجلات الخلفية ، تماماً كما هو الحال في شقيقتها الأصغر منها EV6 GT ، وهذا سيجعل من السهل حتى على المراقب العادي أن يقول أنه يرى النموذج عالي الأداء ، و التفاصيل الأخرى ستكون أكثر دقة .

كيا EV9 GT الجديدة

وفقًا للشائعات ، ستعتمد سيارة كيا EV9 GT على نفس نظام زوج المحركات الكهربائية تماماً مثل EV6 GT التي تأتي بقوة 576 حصان و 739 نيوتن متر من عزم الدوران . نظراً لأنه من المقرر أن يتم تحديث شامل لسيارة EV6 قريباً ، فلن نتفاجأ إذا حصلت إصدارات GT من كل من EV6 و EV9 على مزيد من الجاذبية ، من المؤكد أن أكثر من 600 حصان من القوة ممكنه .

إغلاق