اخبار السيارات

سيارة مرسيدس اس كلاس 2025 تكشف عن التحديثات التي حصلت عليها

ظهرت الآن وبشكل أول صور رسمية تُظهر التحديثات التي حصلت عليها سيارة مرسيدس اس كلاس 2025 ، لنعرفكم عليها على الفور .

بذلت شركة مرسيدس بنز قصارى جهدها عندما أطلقت الجيل الحالي من طراز اس كلاس ( S Class ) في عام 2020 ، وأضافت تقنيات حديثة على سيارة السيدان الفخمة كاملة الحجم مثل نظام قيادة ذاتي من المستوى الثالث لتكون أول سيارة إنتاجية في العالم توفر تحصل على مستوى من أنظمة القيادة الذاتية المساعدة للسائق ، والآن نحن نتحدث عن عملية تحديث هذه السيارة لموديل 2025 ، لتكون وسائد مسند الرأس الجديدة للمقاعد أهم هذه التجديدات .

سيارة مرسيدس اس كلاس جديدة

نعم ، إن الجزء المركزي من التحديث الحاسم الذي حصلت عليه اس كلاس ، والمصمم لضمان بقائها قادرة على المنافسة على مدى السنوات الأربع المقبلة ، هو مساند الرأس الأمامية القياسية ” المريحة ” مع وسائد إضافية .

ولنكون منصفين يأتي الجيل السابع من سيارات اس كلاس التي تحمل الرمز W223 والتي ظهرت في عام 2020 ، مع المستوى الثالث من القيادة الذاتية مما يجعلها متطورة تقنياً منذ إطلاقها ، وكونها قادرة على استخدام آخر مستوى من أنظمة القيادة الذاتية الذي يسمح بتدخل سائق بشري تم التركيز في هذه التحديثات على توفير راحة لرأس السائق وركاب هذه السيارة من خلال استخدام مساند رأس للركاب أكثر راحة في مرسيدس اس كلاس 2025 .

قد يهمك : اسعار سيارات مرسيدس S Class 2024 في الامارات

سيارة مرسيدس اس كلاس 2025 جديدة

تم تعزيز القيادة الذاتية لـ سيارة اس كلاس جديدة موديل 2025 بشكل طفيف في أوروبا مع إضافة ميزة تغيير المسار تلقائياً ، ليست هناك حاجة للنقر على مقبض إشارة الانعطاف أو القيام بإيماءة غريبة من خلال النظر عل المرايا الجانبية للسيارة عند الرغبة بالانعطاف بالسيارة ، إذا شعرت السيارة بوجود مساحة كافية لتجاوز سيارة أبطأ ، فسوف تمضي قدماً وتفعل ذلك . ولكن هذا ليس بالأمر الجديد بالنسبة للسائقين الأمريكيين والكنديين ، الذين يمكنهم بالفعل طلب سيارات اس كلاس 2024 الحالية وقبل التجديد الذي نستعرضه لكم مع هذه التقنية .

كراسي اس كلاس 2025

تشمل التغييرات الأخرى في عملية تجديد مرسيدس S Class 2025 خيارين جديدين لألوان الطلاء ؛ اللون الفضي المعدني ، والبني المخملي المعدني ، وحصلت على نظام المعلومات والترفيه MBUX المحدث مع نظام قائمة أكثر سهولة والذي يتيح لك الآن بث محتوى فيديو RIDEVU من Sony Pictures Entertainment . كما أن السيارة أصبحت بلفت انتباهكم إلى الأشياء – أو الحيوانات أو الأشخاص – التي ربما تركتموها في المقعد الخلفي في حال النسيان .

ليس هناك أي تغييرات تُذكر حول محركات مرسيدس المتوفرة على سيارات السيدان موديل 2025 المحدثة :

  • تعتمد سيارة S500 4MATIC 2025 على محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع تيربو ونظام EQ Boost الذي يتضمن بطاريات كهربائية يولد قوة 429 حصان ( 435 حصان أوروبي PS ) و 520 نيوتن متر من عزم الدوران ، مع قير اوتوماتيكي من 9 غيارات .
  • تعتمد سيارة S580 2025 على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو ونظام مايلد هايبرد صدر منه قوة 496 حصان و 700 نيوتن متر من عزم الدوران .

 

لم يتم الإعلان عن اسعار مرسيدس اس كلاس 2025 في الوقت الراهن ، ولكننا نعلم أن سعر سيارة اس 500 2024 الحالية يبدأ في السوق العالمي من 117,300 دولار أمريكي أو ما يعادل 439,875 ريال سعودي .

وتقول مرسيدس إن السيارة المحدثة ستكون متاحة للطلب اعتباراً من نهاية هذا الشهر ، ويجب أن نسمع عن التغييرات – إن وجدت – التي طورتها مرسيدس AMG لسيارات السيدان الأسرع

إغلاق