اخبار السيارات

سيارة كيا سبورتاج 2025 تظهر مرة أخرى في صور رقمية

هذه ليست المرة الأولى التي نستعرض معكم صوراً رقمية تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة كيا سبورتاج 2025 المجددة القادمة ، ونحن لا نتحدث عن جيل جديد قادم بل عن تحديثات فيس لفت المنتظرة على هذه السيارة الكروس أوفر SUV المدمجة .

قبل مشاهدة الصور نود تذكيركم أن بداية الجيل الخامس والحالي من سيارات سبورتاج كانت في عام 2021 ، مما يرجح اقتراب حصولها على تحديثات منتصف العمر ، التي ستتضمن بالتأكيد تغييرات واضحة على شكل السيارة من الخارج والداخل بالإضافة إلى توفير المزيد من التقنيات والمواصفات القياسية ، ولكن لا نعلم هل ستحصل هذه السيارة الكورية على تحسينات ميكانيكية أم لا .

صور سيارة كيا سبورتاج 2025

 

تم نشر هذه التخيلات الرقمية ، التي ترجح كيف قد يبدو شكل واحدة من سيارات كيا 2025 المجددة القادمة ، على قناة 뉴욕맘모스_NYMammoth على موقع اليوتيوب .

مجموعة الصور الرقمية التخيلية لتصميم سيارة كيا سبورتاج 2025 المجددة القادمة :

تم مؤخراً طرح سيارة هونداي توسان 2025 فيس لفت المجددة ضمن فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات 2024 ، مما يؤكد اقتراب موعد الكشف عن شقيقتها من الأم الثانية سبورتاج 2025 مجددة إن شاء الله .

في الآونة الأخيرة ، ركز المبدع الرقمي ” NYMammoth ” ، الذي يحب كل من مدينة نيويورك وكوريا الجنوبية ، على سيارة كروس أوفر SUV المدمجة الكورية ، والأفضل من ذلك، أن برنامج Pixel Master لا يعرض العملية الإبداعية في عملية صنع الفيديو من وراء الكواليس فحسب ، بل يشرح أيضاً كل التفاصيل التي أدت إلى الإنشاء ويعرض مجموعة من الألوان الرائعة ضمن هذه التخيلات في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر .

تدور القصة الرئيسية حول واجهة السيارة ، والتي من المقرر أن تخضع لتغييرات هائلة ستجعل سيارة كيا سبورتاج 2025 تتناسب مع هوية تصميم كيا كرنفال و كيا EV9 . ومن المحتمل أن تتلقى سبورتاج إعادة تصميم كبيرة ، على عكس شقيقتها من الأم الثانية سيارة هيونداي توسان 2025 ، ولكن ما لا نتوقعه هو تغيير في المحركات .

من باب المعرفة يعتمد الجيل الحالي من سيارات كيا سبورتاج على منصة N3 من هيونداي كيا نفس المستخدمة على ؛ هوينداي توسان ، و هيونداي سانتا كروز ، و كيا سورينتو ، و كيا نيرو .

سيارات كيا جديدة

تنافس كيا سبورتاج كل من السيارات التالية :

  • تويوتا راف فور
  • هوندا سي ار في
  • نيسان اكس تريل
  • فورد اسكيب
  • شفروليه اكوينوكس
  • جيب شيروكي
  • مازدا سي اكس 5
  • هونداي توسان

 

بعيداً عن التخيلات الرقمية سبق وجربنا سبورتاج ضمن الحلقات التالية :

  • ميزات وعيوب كيا سبورتاج 2023
  • كيا سبورتاج 2023 جديدة كلياً في تجربة شاملة من السعودية

 

اختبرنا سيارة سبورتاج المزودة بـ محرك 4 سلندر سعة 1,6 لتر تيربو بقوة 178 حصان ( 180 حصان أوروبي PS ) و 265 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 غيارات دبل كلتش .

يتوفر من هذا الطراز نسخ سيارات سبورتاج هايبرد ، و سبورتاج بلج ان هايبرد ، و سبورتاج ديزل .

إغلاق