اخبار السيارات

أجدد سيارات جينيسيس الاختبارية تكشف عن شكلها وتخفي مواصفاتها

سيارات جينيسيس الاختبارية التي حملت اسم جي 80 اي في ماجما ( G80 EV Magma ) ، تم الكشف عنها بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض الصين للسيارات في بكين .

عادت ماجما ( Magma ) العلامة التجارية الفرعية للأداء من جينيسيس ( Genesis ) بـ سيارة جديدة اختبارية، ولكن على عكس سيارات جينيسيس الاختبارية السابق إطلاقها ليست برتقالية اللون ، حيث تتميز نجمة هذا الخبر بلون خارجي أزرق يسمى Acme Blue .

سيارات جينيسيس الاختبارية

لا نعلم في الوقت الراهن ، هل هذه السيارة الاختبارية تعتبر أسرع سيارة من العلامة التجارية الكورية حتى الآن ؟ لا توجد طريقة لمعرفة ذلك حالياً حيث أن مواصفاتها الميكانيكية غامضة.

عند ظهور جينيسيس G80 EV ماجما الاختبارية في المعرض الصيني في بكين ، تحدثت جينيسيس عن ترقيات نظام التعليق في هذه السيارة ، وعن حصولها على مكابح أكبر ، وتغييرات شكلية لإعطاء الطراز الاختباري هوية تصميم أكثر شراسة ، لكن الشركة الكورية ظلت صامتة بشأن مواصفات مجموعة نقل الحركة لهذه النجمة الجديدة .

مجموعة صور G80 EV Magma أجدد سيارات جينيسيس الاختبارية :

بدلاً من التركيز على الأداء، تركز جينيسيس على الرفارف الأوسع للسيارة الاختبارية ، والواجهة الخلفية الجديدة مع مشتت هواء مدمج ، وجناح صغير على غطاء صندوق السيارة . هناك أيضاً واجهة جديدة في المقدمة مع مداخل هواء أكبر وتطعيمات سوداء اللون .

تعتمد سيارة جينيسيس G80 EV Magma الاختبارية على ” نظام تعليق متطور ” يعمل على خفض السيارة ، ولكن لم يتم تحديد تغييرات محددة . تم تركيب مكابح أكبر خلف الجنوط الخاصة مقاس 21 إنش تبدو مماثلة لتلك الموجودة في سيارة GV60 Magma الاختبارية ، وإن كانت مع لمسات زرقاء .

جنسس جديدة

تشمل الترقيات الداخلية التي حصلت عليها هذه السيارة الكورية الاختبارية الرياضية الفخمة استخدام الكانتارا والجلد المبطن مع لمسات من ألياف الكربون .

داخلية سيارة جنسس

هذه ليست أول سيارة جنسس جي 80 ( Genesis G80 ) تركز على الأداء ، وفي وقت سابق من هذا العام ، أعلنت جنسس عن طراز محدود الإنتاج لسوق الشرق الأوسط يسمى Magma Special . وهناك شائعات تشير إلى أن هذه السيارة الاختبارية قد تحتوي على محرك V6 سعة 3,5 لتر توين تيربو بقوة 500 حصان ، كما أنها ليست أول سيارة ماجما كهربائية رأيناها ، حيث يذهب هذا اللقب إلى سيارة GV60 ماجاما الاختبارية ، التي قمنا بذكرها قبل قليل ، والتي ظهرت لأول مرة في نهاية شهر مارس في معرض نيويورك للسيارات .

جنسس ماجما

يعمل الظهور الأول لـ أجدد سيارات جينيسيس الاختبارية على توسيع عائلة Magma ، على الرغم من أنه من غير المعروف في الوقت الحالي ما إذا كان هذا الطراز الاختباري سيدخل خطوط الإنتاج أم لا .

إغلاق