اخبار السياراتسلايد 1فورد

فورد تقدم لعملائها نظام “إف آي تي إس” مجانا اعتذارا عن تأخير تسليم مافريك 2022

هناك خبر جيد وخبر سيء مؤخرا بالنسبة للسيارة الهجين فورد مافريك، ويتمثل الخبر الجيد في أن الشاحنة المدمجة التي تعمل بكل من البنزين والكهرباء تطور مفهوم ما يمكن أو ما يجب أن تكون عليه الشاحنة بالنسبة لكفاءة استهلاك الوقود حيث يصل معدل استهلاكها للوقود إلى 42 ميلا لكل جالون بحسب تقديرات الوكالة الأمريكية لحماية البيئة.

أما النبأ السيء فيتمثل في أن شركة فورد لن تتمكن من طرح السيارة في وقت قريب، حيث أعلنت الشركة الأمريكية أنها تتوقع بدء بيع السيارة مافريك 2022 الجديدة في نوفمبر المقبل، لكنها لن تتمكن من تسليمها للمشترين قبل يناير المقبل.

وهذا التأخير مزعج لأن النسخة التقليدية من هذا الطراز والمزود بمحرك سعة لترين ذي الشحن التوربيني تم طرحها بالفعل في السوق. في الوقت نفسه فإن المحرك الهجين يعتبر محركا قياسيا ويقلل سعر السيارة ويزيد كفاءة استهلاكها للوقود بقدر ليس قليلا.

وأشار موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن بعض العملاء ،الذين حجزوا السيارة مافريك 2022 الهجين، تلقوا رسالة من شركة فورد تقول إنهم سيحصلون على مجموعة الكماليات المعروفة باسم “نظام فورد للربط المتكامل” (إف.آي.تي.إس) مجانا كطريقة للاعتذار لهم عن تأخير تسليم السيارات الجديدة لهم.

يذكر أن نظام “إف.آي.تي.إس” يتكون من فتحات على شكل حرف تي وتقبل مجموعة متنوعة من كماليات فورد، كما يسمح لأصحاب السيارات باستخدام تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد لإنتاج كماليات على حسب الطلب .

المصدر: د ب أ

إغلاق